رحلات عائلية
البوسنة والهرسك مقصد سياحي لطيف للأسرة، يقدم للآباء والأبناء إمكانات متنوعة لقضاء إجازة لا تنسى. حاولوا أن تكتشفوا البوسنة والهرسك الجديدة، وأنتم تركبون الدراجات الهوائية في الجبال، أو القوارب في أجمل البحيرات، أو تستكشفون القلاع والحصون في المدن البوسنية القديمة. إننا ننصحكم بقضاء إجازتكم العائلية في بلدنا البوسنة والهرسك ضمن أحد المقترحات والعروض التي نقدمها لكم.

الجسر القديم في موستار نصب تذكاري مدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، ويزداد إقبال السياح على زيارته من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب جسر محمد باشا سوكولوفيتش في فيشيغراد. ومن أكثر المقاصد السياحية زيارة نواة سراييفو القديمة باشتشارشيا، بدكاكين حرفييها التقليدية الصغيرة المصفوفة في الأزقة الضيقة التي يقدم فيها الحرفيون منتجاتهم اليدوية المعدّة للاستخدام اليومي والتي ما زالوا يحافظون عليها، وكذلك الهدايا التذكارية والمنتجات المزركشة المصنوعة بموجب الوصفات التقليدية التي يتناقلها الحرفيون على مر القرون، من جيل إلى جيل.

نيوم، المدينة الساحلية، وهي ذروة المقاصد السياحية الصيفية، إذ تستضيف مئات الآلاف من السياح في كل موسم. وتقدم هذه المدينة مضامين جذابة ومنظمة لإجازة الأسرة بكاملها، في موقع لطيف بعيد عن الرياح البحرية، حيث المياه النظيفة والعروض الغنية التي ترضي كافة الأذواق، مما يجعل المدينة تحتل مكان الصدراة بين المقاصد السياحية.

السفر إلى الريف، البيئة الطبيعية المحافظ عليها، والهرب من زحمة المدن، والطعام الصحي المحضر بدون استخدام الأسمدة الصناعية والإضافات، والهواء النقي، والمناطق الجبلية السهلية البديعة والشاسعة بالقرب من مراكز المدن، هي بعض خصائص المناطق السياحية الريفية الأكثر جاذبية في أوروبا.

إن البوسنة والهرسك المقطعة بأكاليل من الكتل الجبلية تمثل جنة لعشاق الجبال وتسلق الجبال. لذا فإن تسلق الجبال في صيغته الأصلية يعتبر جزءا من حياة سكان هذه البلاد. بدأ عشاق جمال المناطق الجبلية في نهاية القرن التاسع عشر بتنظيم أنفسهم في جمعيات بهدف المحافظة على طبيعة الجبال الجميلة، والصحبة والتمتع بالبيئة الجبلية.

 منتجع كنتري سايد مملوك لشركة رواسي العقارية وهي شركة بوسنية مملوكة بالكامل لمستثمرين كويتيين، وتعمل في نشاط التطوير العقاري rawasi

 تصميم وبرمجة