رحلة رياضة والاستجمام
إن الطبيعة العذراء والغابات الجبلية التي تميز جبال الألب الدينارية الوسطى، تعتبر جنة لعشاق الطبيعة والمغامرات.

والبوسنة والهرسك أيضا موطنٌ للأنهار الملائمة لصيد الأسماك على المستوى العالمي، وهي موئل غني بالعديد من الحيوانات البرية كالدببة والذئاب والماعز الجبلي والنسور والغزلان، التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها ودراستها.

وإضافة إلى النشاطات المختلفة من ركوب الدراجات الهوائية في الجبال إلى الطيران المظلي، فإننا نحظى بثروات عظيمة من المناظر الرائعة والمناطق البعيدة الساحرة التي لم يصل إليها سوى عدد قليل من الباحثين والمستكشفين.

وتحيط بسراييفو جبال رائعة: بييلاشنيتسا، وياهورينا، وإيغمان، وتريبيفيتش، وتريسكافيتسا، وقد تعوّد سكان العاصمة منذ القِدم على قضاء أيام العطلة والإستراحة في تلك الجبال، أما بيهاتش ففيها نهر أونا بضفافه البديعة، بينما يسترخي سكان موستار ويستمتعون على ضفاف نهر نيريتفا، ويرتاد سكان توزلا متنزه "إيلينتشيتسا"، أما سكان زينيتسا فيفضلون ارتياد متنزه "سميتوفي" وضفاف نهر بوسنة، وجميع هذه الأماكن تتمتع بالجاذبية طول أيام السنة، ولا سيما في بداية الربيع مع تفتح الزهور والنوّار، فيحس معظم الناس لأول مرة في السنة بجمال الربيع الذي ينبئ بقدوم الصيف.

 منتجع كنتري سايد مملوك لشركة رواسي العقارية وهي شركة بوسنية مملوكة بالكامل لمستثمرين كويتيين، وتعمل في نشاط التطوير العقاري rawasi

 تصميم وبرمجة