الرحلات الصيفية
المغامرات و الرياضة في الصيف
إن الطبيعة العذراء والأحراش الجبلية التي تتميز بها جبال الألب الدينارية الوسطى، تعتبر جنة لعشاق الطبيعة والمغامرة. ولقد أعطى تنوع المنظر الطبيعية والأنظمة البيئية نماذج ساحرة من عجائب الطبيعة.

الطيران المظلي
وهو متاح للجميع من سن 16 إلى سن 75 عاما. إن التجهيزات الجيدة والتدريب الصحيح، والأهم من ذلك، النضج العقلي، يجعل الطيران المظلي أمينا، ورغم ذلك، ينبغي الأخذ في الحسبان أنه ضرب من رياضات المغامرات.

ركوب الدراجات الهوائية الجبلية
ركوب الدراجات الهوائية الجبلية من الرياضات القاسية الشابة نسبيا في البوسنة والهرسك، فقد ظهرت فيها بعد الحرب، مع توفر الشروط لممارستها، حيث تم استيراد عدد من الدراجات الجيدة من الغرب وبدأت أول المجموعات المنظمة من راكبي الدراجات بالاهتمام بها، بصورة استجمامية أو تنافسية.
وهكذا انطلقت أعداد متزايدة من راكبي الدراجات على دراجاتهم الجديدة والجيدة تجول الجبال وتستكشف جمال بلادنا.

ركوب الخيل
ركوب الخيل يساعد على الاسترخاء والتخلص من التوتر، ويؤثر إيجابا على الجسم بأكمله. وإلى جانب التأثير النفسي الإيجابي الكبير، فركوب الخيل له فوائد جسدية أيضا، فهو يقوي عضلات الجسم وينفع العمود الفقري والمفاصل والأنسجة الضامة، ويزيد من تناسق الحركات ويرخي حركة الجسم.
كما يحفز ركوب الخيل عمل القلب وجهاز الدوران والرئتين، ويحسن الهضم واستهلاك الحريرات، مما يجعله مفيدا جدا في التخلص من الوزن الزائد.
وبما أن تعلم ركوب الخيل لا يرتبط بسن أو فترة عمرية محددة، فإنه مناسب جدا لكي يستمتع أفراد الأسرة معا في وقت فراغهم.

رياضة كرات الأصباغ
رياضة كرات الأصباغ موجودة منذ فترة في بلدنا، حيث يمارسها الأفراد والمجموعات. وإلى جانب المؤشرات الممتازة والوقاية الكاملة والبدلات الحرفية، فمن المؤكد أنكم سوف تستمتعون كثيرا، وخاصة إن وجد حكام يجعلون هذه اللعبة أكثر جاذبية وإثارة.

الوديان النهرية والرافتينغ الصغير
الوديان النهرية والرافتينغ الصغير عرض فريد في البوسنة والهرسك، حيث يمنحكم ركوب القوارب الصغيرة الممتع إحساسا لا يصدق بجمال الوديان النهرية ومياهها البلورية.
لقد أصبح هذا النوع من الاستراحة في الطبيعة العذراء واحدا من أكثر النشاطات السياحية جاذبية في أوروبا والعالم، وإن وادي نهر راكيتنيتسا هو الموقع الأكثر جاذبية في أوروبا.
وهناك أيضا إمكانية ركوب القوارب المطاطية في نهر نيريتفا والرحلات الجبلية على قمة الجبال المطلة على الوادي، بإطلالتها الرائعة على وادي نهر نيريتفا والبحيرة الجبلية في بورتسي.

رياضة التسلق
رياضة التسلق، رياضة جديدة نسبيا، بدأ ظهورها في العالم في ثمانينات القرن الماضي، وتفرعت عن تسلق الجبال التقليدي. ويهدف المتسلقون إلى التغلب على أصعب المرتفعات وأشدها وعورة، وتطورت فيها تقنية البحث الحر عن المسارات من خلال أماكن السلامة.

الحملات
برنامج الحملات – الرحلات لعدة أيام، تحتاج هذه الرحلات إرسال بلاغات خاصة بها لأنها تمثل حملات منظمة. ولا تسمح المشاركة فيها إلا للأشخاص القادرين نفسيا وجسديا والمتمتعين بروح المغامرة والميالين للرياضة.
وتعتبر هذه الرحلات مثالية للنوادي والمجموعات المكونة من 5 أشخاص على الأكثر، وتتطلب توفير البدلات والقوارب والحقائب المضادة للتبلل ووسائل النقل والتأمين والمرشد المحترف، وتتضمن المبيت في مخابئ طبيعية أو مرتجلة حول موقد النار.

أعلى وادي نهر راكيتنيتسا
الرحلة إلى أعلى وادي نهر راكيتنيتسا "محمية من الطبيعة البرية العذراء" تبعد 30 كم عن مركز سراييفو، و 20 كم عن المطار.
ويتيح المدخل إلى وادي نهر راكيتنيتسا زيارة جذابة لمجرى النهر والتجول في طرفي الوادي اللذين يتميزان بمناظر رائعة تطل على الوادي وبالروافد التي تنهمر مياهها في شلالات متدرجة لتصب في النهر ذي المياه الصافية.
ومن المفيد أن نذكر بأن هذا النهر وواديه يقعان بالقرب من جبل بيلاشنيتسا الأولمبي؛ حيث توجد المباني الملائمة للسكن. ويقع المدخل إلى الوادي على ارتفاع 1150 مترا عن سطح البحر، ويجري فيه النهر مسافة 21.5 كم قبل أن يصب في نهر نيريتفا على ارتفاع 300 م فوق سطح البحر.
الطيران المظلي
الطيران المظلي
ركوب الدراجات الهوائية الجبلية
ركوب الدراجات الهوائية الجبلية
ركوب الخيل
ركوب الخيل
رياضة كرات الأصباغ
الوديان النهرية والرافتينغ الصغير
الوديان النهرية والرافتينغ الصغير
رياضة التسلق
الحملات
الحملات
أعلى وادي نهر راكيتنيتسا
أعلى وادي نهر راكيتنيتسا

 منتجع كنتري سايد مملوك لشركة رواسي العقارية وهي شركة بوسنية مملوكة بالكامل لمستثمرين كويتيين، وتعمل في نشاط التطوير العقاري rawasi

 تصميم وبرمجة