رحلة صيد
البوسنة والهرسك بلد الأنهار والمجاري المائية، التي تشكل موطنا لمختلف أنواع أسماك المياه الحلوة. وإلى جانب الصيد البري وصيد الأسماك، فإن السياح سيتلذذون بالتعرف على المواقع الجبلية البعيدة، ويتعرفون على السكان المحليين الذين يمثل الصيد البري وصيد الأسماك وإنتاج الغذاء الصحي، نمط الحياة التقليدي لديهم.

تخيلوا أنكم تسافرون عبر منطقة مياه أنهارها وبحيراتها نقية كالكريستال، وحيث المساحات الشاسعة التي ما تزال بعيدة عن الاكتشاف، وتتجول فيها الحيونات البرية حرة وبأعداد كبيرة. ويعود الزائرون من شتى أنحاء العالم إلى هذه المناطق لكي يصادوا الطيور والحيونات البرية والأسماك، في جبالها الرائعة الجمال، وعلى ضفاف أنهارها الكبيرة الصافية.

وتزخر جبال البوسنة والهرسك بجميع أصناف الحيوانات البرية النبيلة: كالغزلان والأرانب وطيور الطيهوب والدببة والذئاب والثعالب الخ. أما الأسماك التي يمكنكم أن تجودها في مياه البوسنة والهرسك، فهي كثيرة الأنواع، منها: السلمون المرقط، والشبوط، والتيمالوس، والبُنّي الأصفر، وسلمون الدانوب.

 منتجع كنتري سايد مملوك لشركة رواسي العقارية وهي شركة بوسنية مملوكة بالكامل لمستثمرين كويتيين، وتعمل في نشاط التطوير العقاري rawasi

 تصميم وبرمجة