تسلق الجبال
تمثل البوسنة والهرسك بسلاسلها الجبلية العظيمة جنة لمحبي الجبال وتسلق الجبال. وفي سفوح تلك الجبال الشاهقة، تنتشر البيوت الجبلية التي أنشئت ليتجمع فيها عشاق الطبيعة.

لذا يزداد إقبال الناس على التجمع في مختلف جبال البوسنة والهرسك، ممن يستمتعون بالمشي، وركوب الدراجات الهوائية في الطبيعة، والنزهات، كما يتزايد عدد الراغبين في ممارسات النشاطات التي ترفع من معدلات الأدرينالين، كالطيران المظلي وتسلق الصخور الخطرة، واستكشاف جمال الطبيعة العذراء ...

  والجبال في البوسنة والهرسك جذابة ليس فقط لجمالها، وإنما لقربها أيضا من المراكز العمرانية، وما يتوفر فيها من شبكة طرقات ملائمة وجيدة تمكّن كل راغبي التمتع بالطبيعة من تحقيق رغباتهم بأقل العناء والنفقات.
 إن الوصول إلى الجبال في البوسنة والهرسك متاح على مدار السنة، ويمكن لعشاق الطبيعة أن يجدوا فيها ما يحقق لهم المتعة في كل فصول السنة.
 فالجبال في الربيع تجذب المشاة والمتنزهين ومحبي ركوب الدراجات، وفي الصيف يرتادها محبو السباحة في المياه العذبة الصافية في البحيرات الجبلية والجداول والأنهار الكثيرة العدد، وفي الخريف يتمتع عشاق الألوان الطبيعية الخلابة بجمال الطبيعة الجبلية في البوسنة والهرسك، أما الشتاء فهو فرصة للمتزلجين على الثلج ليحصلوا على نصيبهم من المتعة.

 منتجع كنتري سايد مملوك لشركة رواسي العقارية وهي شركة بوسنية مملوكة بالكامل لمستثمرين كويتيين، وتعمل في نشاط التطوير العقاري rawasi

 تصميم وبرمجة