نبذة عن الشركة
تتميز أسواق العقار باستمرارية النمو وبالأمان مقارنة مع فرص توظيف رؤوس الأموال في الاستثمارات الأخرى، مما يدفع رؤوس الأموال وفوائض السيولة والمدخرات إلى الاستثمار العقاري وبالتالي تنامي حجم المشروعات العقارية، وفي ظل هذا الزخم، باتت الاستعانة بالمحترفين في التسويق العقاري ضرورة تفرضها الحاجة إلى إيجاد السبل لإيضاح الميزات التنافسية لكل مشروع.
 
رواسي  العقارية هي شركة ذات حجم معتبر تحترف التسويق العقاري في سوق العقاري، وتقدم حلولا متكاملة وخدمات تتناسب مع جميع مراحل المشروع العقاري طوال مدة الاستثمار فيه، وترفع عن كاهل مالك المشروع أعباء عمليات التسويق والمبيعات والتأجير والتكاليف الإدارية والموارد البشرية.
 
وكون عمليات التسويق العقاري بطبيعتها متطلب أساسي لنجاح أي مشروع عقاري ولاستمرار نجاحه، وسواء كان المشروع فكرة أو تم تشييده حديثاً أو قريبا من انتهاء مراحل الإنجاز أو حتى إذا كان قائما منذ زمن، تبقى الحاجة قائمة لتسويق المشروع وصيانة مكانته في السوق أو إعادة تقديمه.
 
رواسي العقارية تقدم باقة متكاملة من الحلول والخدمات التي تتحقق منها المنفعة لعملاء الشركة في جميع مراحل مشروعاتهم، وللاستفادة من كافة ما تقدمه رواسي العقارية يكون إشراكها منذ البداية قبل بداية مرحلة التصميم، حيث تقوم الشركة بعمل الدراسات وتقديم الاستشارات التي تتوفر من خلالها معلومات قيمة تستحق الحصول عليها قبل البدء بتصميم المشروع، وحسب استراتيجية مكانة المنتج في السوق قد تتأثر توجهات العميل في مستويات التجهيز والتشطيب، كما توضح الدراسات تركيبة المستأجرين والشرائح المستهدفة.
 

 منتجع كنتري سايد مملوك لشركة رواسي العقارية وهي شركة بوسنية مملوكة بالكامل لمستثمرين كويتيين، وتعمل في نشاط التطوير العقاري rawasi

 تصميم وبرمجة