من نحن
في منتجع كنتري سايد - سراييفو هدفنا أن يقضي جميع أفراد العائلة فترات مميزة يتخللها أوقات للاسترخاء وأخرى للاستمتاع والترفيه، ولذلك حرصنا أن يوفر المنتجع العديد من الخدمات المتنوعة والأنشطة الخارجية الترفيهية لنقدم لعملائنا الأجواء التي يستحقونها

 حيث البوسنة والهرسك مقصدا سياحيا مثيرا جدا، وهذا عائد إلى موقعها الجغرافي، وجمال طبيعتها الفريدة، وكنوزها الثقافية والتاريخية، وظروفها المناخية المناسبة. تتمتع البوسنة والهرسك بإمكانات طبيعية كثيرة لتطوير أشكال مختلفة من السياحة:

§  السياحة الجبلية: الجبال الأولمبية تمثل مصادر ضخمة لخدمة تطوير السياحة الشتوية والاستجمام الرياضي.

§   المنتجع: تمثل المنتجعات، ثروة من المياه الساخنة المعدنية والمشعّة، التي كانت تستخدم منذ العصور القديمة لأغراض علاجية.

§   السياحة البحرية: تمثل مدينة نيوم التي تتمتع بـ 270 يوما مشمسا في السنة، المخرج للبوسنة والهرسك على البحر الأدرياتيكي، والذي يقدم مع البيئة المحيطة به فرصا فريدة للاستراحة والاستجمام.

§   الصيد البري وصيد الأسماك: إن الطبيعة غير الملوثة، وثراء الأنهار والبحيرات، والأنواع المختلفة من الحيوانات البرية، تمثل أهدافا سياحية جذابة فريدة.

 منتجع كنتري سايد مملوك لشركة رواسي العقارية وهي شركة بوسنية مملوكة بالكامل لمستثمرين كويتيين، وتعمل في نشاط التطوير العقاري rawasi

 تصميم وبرمجة